الواجهة » خدمات » شُرفة خضراء (هذا الموقع)
   خدمات
   شُرفة خضراء (هذا الموقع)
   قاموس مصطلحات الموقع
   مناسبات خاصة
   وقائع و أعمال الشهور القمرية
   المكتبة الصوتية والمرئية
   مواقع اسلامية
   الأنواء الجوية (مدينة مشهد)
   مدينة للصغار
   ألبوم الذكريات
   بحث في الموقع


شُرفة خضراء (هذا الموقع)

هذا الموقع
من صبغة الحياة المعرفية ـ في ظلال الإيمان والتوحيد الأصيل ـ ينبسط موقع الإمام الرضا عليه السّلام.. ليمتدّ منفتحاً على كلّ الأصدقاء في العالم: يتعرّفون عليه، ويتلقّون مضمونه، ويتفاعلون معه، وينقدونه النقدَ الذي يزيد الحياة عمارة وجمالاً، وينفي عنها عوامل الضعف والانكفاء.
وهذا الموقع إنما نَبَت ـ أيها الأصدقاء ـ في ضمن «شبكة الإمام الرضا عليه السّلام» قاصداً إلى أن تشاركونا الاطّلاعَ على أفق من الآفاق الغنية العالية المتّصلة بالإمام الثامن من أئمّة أهل بيت النبيّ صلّى الله عليه وآله: الإمام الشهيد الغريب أبي الحسن عليّ بن موسى الرضا عليه السّلام، وما يرتبط به في التاريخ وفي الحاضر الحيّ الذي نعيش فيه.
وعَبْر هذا الموقع.. نتعرّف أيضاً على أبعاد عقائدية وتشريعية وتاريخية من الرسالة الإسلامية الهادية المنقذة، التي حمل لواءها وقاسى ضَنى تبليغها خاتمُ الأنبياء محمّد صلّى الله عليه وآله، وجاهد الأئمّة الأبرار من أهل بيته سلام الله عليهم لحفظها مِن بَعده وتركيزها في الناس.
ونزور في هذا الموقع كذلك عالَمنا الإسلامي، في المهم من وقائعه وقضاياه وهمومه وطموحاته.. وغيرها من المضامين الحيوية التي تستجدّ مع الأيام؛ مواكَبة للانطلاقة التوحيدية الهادفة إلى التحقّق بدرجات القرب من الله عزّوجلّ الذي هو غاية الغايات.
وإنها لَبادرة تثير التفاؤل أن يكون موقع الإمام الرضا عليه السّلام قد خرج إلى الحياة في ذكرى يوم البعثة النبوية الشريفة، في السابع والعشرين من شهر رجب المبارك عام 1420هـ، الموافق للسادس من تشرين الثاني (نوفمبر) عام 1999م.. ليمارس مهمّته في التواصل الخيّر مع كلّ الأصدقاء الذين نرتبط وإيّاهم برباط الإسلام المقدس، وبرباط الإنسانية المتفتّحة الفسيحة.
من هنا ـ يا أصدقاءنا ـ سيكون تواصلكم معنا في موقع الإمام الرضا عليه السّلام مبعث اعتزاز ومنبع أمل متجدّد على الدوام.


Copyright © 1998 - 2017 Imam Reza (A.S.) Network, All rights reserved.